V.I.P
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 سابع المستحيلات عند التماسيح والسحاالي

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
موزه
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد الرسائل : 143
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 06/08/2008

مُساهمةموضوع: سابع المستحيلات عند التماسيح والسحاالي   الخميس أغسطس 14, 2008 12:27 pm

]سابع المستحيلات تمـسـآح سعودي يحب جواد العلي [/U]

سابع المستحيلات نصراوي يحب اللون الازرق..


سابع المستحيلات مغزلجي ما عندة جوال بة بلوتوث
سابع المستحيلات بنت ماتحب تكلم بالتليفون

سابع المستحيلات بنت.... ما تحب تحش .
سابع المستحيلات بنت تحب حليمه بولند خخخخ

سابع المستحيلات بنت هاجده ببيتها
سابع المستحيلات تمـسـآح ما يحب المغازل

سابع المستحيلات شركة الاتصالات تتوب عن حركتاتها
سابع المستحيلات تمر اجازه والشباب مو في مصر او لبنان


سابع المستحيلات تلاقي استاذة ما تحب تتفلسف ..
سابع المستحيلات وزارة المعارف يطلعون قرار وما يهونون عنه

سابع المستحيلات يسمح للمرأة السعوديه تسوق سياره
سابع المستحيلات تخرج الشارع ماتشوف ولا هندي

سابع المستحيلات تمـسـآح عزوبي ما يتعش كباب
سابع المستحيلات مالقاء رد من اي عضو او عضوة ...!؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ما يكبرني لقب
Admin
avatar

عدد الرسائل : 231
العمر : 25
المزاج : راااااااايق
تاريخ التسجيل : 07/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: سابع المستحيلات عند التماسيح والسحاالي   الخميس أغسطس 14, 2008 1:24 pm

هههههههههههههههههههههههههههه

سابع المستحيلات تمـسـآح سعودي يحب جواد العلي

================================

سابع المستحيلات بنت تحب حليمه بولند خخخخ

================================

وحده بوحده التماسيح ما يحبون جواد

و السحالي ما يحبون حليمه

تقبلي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://dana.jordanforum.net
a.j.a
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد الرسائل : 119
العمر : 29
الاوسمه :
تاريخ التسجيل : 18/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: سابع المستحيلات عند التماسيح والسحاالي   الخميس أغسطس 14, 2008 1:31 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اللي اعجبني الموضوع طبعا ورد مايكبرني لقب جواد العبي بالله وراها العضو الثالث
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
موزه
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد الرسائل : 143
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 06/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: سابع المستحيلات عند التماسيح والسحاالي   الخميس أغسطس 14, 2008 7:12 pm

لو سمحتوا الا جواد (صح ما احبه)بس لا تزعلون الدكتوره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
NouFa
Admin
avatar

عدد الرسائل : 222
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 16/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: سابع المستحيلات عند التماسيح والسحاالي   الخميس أغسطس 14, 2008 7:31 pm

اقتباس :
سابع المستحيلات تمـسـآح سعودي يحب جواد العلي

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اللي اعجبني الموضوع طبعا ورد مايكبرني لقب جواد العبي بالله وراها العضو الثالث


صح كلامكم التماسيح مايحبون الفنان جواد العلي

والسبب "الغييييييييييره" الله لا يبلانا .......

لانه وبكل اختصاااااااااار وصراااااااااااحه مافي سعوووودي او خليجي

احلى او اكشخ من جواااااااااااااااااد

واي رد بعدي بيثبت ان كلاااااامي صح


فلوسمحتم ياااااشباب قصدي ياتماااسيح حااااولو تخففون شوي من الغيييييييره اللي ذابحتكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
NouFa
Admin
avatar

عدد الرسائل : 222
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 16/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: سابع المستحيلات عند التماسيح والسحاالي   الخميس أغسطس 14, 2008 7:35 pm

ياااااااااااااااااااااااااااحبيلك ياااااااااامووووووزه

والله انك خطييييييييييييييييره

حتى لو ماتحبينه اهم شي راعيتي شعووووووري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
a.j.a
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد الرسائل : 119
العمر : 29
الاوسمه :
تاريخ التسجيل : 18/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: سابع المستحيلات عند التماسيح والسحاالي   الخميس أغسطس 14, 2008 7:39 pm

شفي للمعلومية انا ما اغار بس ابي ارفع ضغطك يا دكتورة tongue tongue tongue tongue
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
موزه
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد الرسائل : 143
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 06/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: سابع المستحيلات عند التماسيح والسحاالي   الخميس أغسطس 14, 2008 7:42 pm

الا التحطيم انا ما احبه الي تحبينه يادكتوره احبه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Dr.luce lunar
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد الرسائل : 188
العمر : 30
الاوسمه :
تاريخ التسجيل : 20/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: سابع المستحيلات عند التماسيح والسحاالي   الخميس أغسطس 14, 2008 7:54 pm

يااااااشبااااب وصباااااااايا ترى الردين اللي فوووق من سو كيوت

انا اللي كتبتها بس حصل خطاء مطبعي سامحوناااا عليه

اقتباس :
شفي للمعلومية انا ما اغار بس ابي ارفع ضغطك يا دكتورة

ليه الحقد يااخي العزيز .... انا اعجبك طبيعي ضغطي مرفوووووع


اقتباس :
الا التحطيم انا ما احبه الي تحبينه يادكتوره احبه

يابعد طوايفي يابنت عمي والله انك بنت رجااااااااااااااااااااااال ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
موزه
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد الرسائل : 143
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 06/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: سابع المستحيلات عند التماسيح والسحاالي   الخميس أغسطس 14, 2008 8:22 pm

تسلمين ياقلبي الله يخليك ذخر للمملكه العربيه السعوديه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ما يكبرني لقب
Admin
avatar

عدد الرسائل : 231
العمر : 25
المزاج : راااااااايق
تاريخ التسجيل : 07/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: سابع المستحيلات عند التماسيح والسحاالي   الخميس أغسطس 14, 2008 9:12 pm

ما يكبرني لقب كتب:
صح كلامكم التماسيح مايحبون الفنان جواد العلي

والسبب "الغييييييييييره" الله لا يبلانا .......

لانه وبكل اختصاااااااااار وصراااااااااااحه مافي سعوووودي او خليجي

احلى او اكشخ من جواااااااااااااااااد

واي رد بعدي بيثبت ان كلاااااامي صح[/color][/size]

فلوسمحتم ياااااشباب قصدي ياتماااسيح حااااولو تخففون شوي من الغيييييييره اللي ذابحتكم[/center]


للمعلومه اذا بنغااار نغار من رياجيل


مو من خكري عفوا اقصد كوووووول

مثل جواد العلي وهذا اكبر دليل على و جود الخكر

صح ولا انا غلطان يا شباب مو السحالي[/quote]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://dana.jordanforum.net
موزه
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد الرسائل : 143
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 06/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: سابع المستحيلات عند التماسيح والسحاالي   الخميس أغسطس 14, 2008 9:25 pm

لا تغارون لا من رجاجيل ولا كوووووووول بس حبايب الدكتوره حباااااااااايبنااااااا بعد وعلى العين والراس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ما يكبرني لقب
Admin
avatar

عدد الرسائل : 231
العمر : 25
المزاج : راااااااايق
تاريخ التسجيل : 07/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: سابع المستحيلات عند التماسيح والسحاالي   الخميس أغسطس 14, 2008 9:40 pm

حبايب الدكتوره حبايبنا

بس جواد العلي تحت رجولي

مع احترامي لحبايب الدكتوره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://dana.jordanforum.net
NouFa
Admin
avatar

عدد الرسائل : 222
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 16/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: سابع المستحيلات عند التماسيح والسحاالي   الخميس أغسطس 14, 2008 11:29 pm

الحين انتوا تعتبروون كول سبة؟؟

ولا وشوو؟؟

كوول مو معناتها رائع او كويسة او رائعة؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!! rabbit

اي والله كلهم سابع المستحيلالات بالذاات حقة شاب ما يغازل


يسلمو موزووه ع هيك موزووع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Dr.luce lunar
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد الرسائل : 188
العمر : 30
الاوسمه :
تاريخ التسجيل : 20/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: سابع المستحيلات عند التماسيح والسحاالي   الجمعة أغسطس 15, 2008 5:25 pm

موزه ياقلبي مشكوووووووووووووووووووره على ردودك الحلوووه

اللي منوره المنتدى بكبره lol!

فدييييييييييتك والله انتي وحبايبي Laughing

ويا soo cute ترى كووول عند الطعوووس اللي عندنا يعتبرووونها سبه

تخلف بعيد عنك....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Dr.luce lunar
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد الرسائل : 188
العمر : 30
الاوسمه :
تاريخ التسجيل : 20/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: سابع المستحيلات عند التماسيح والسحاالي   الجمعة أغسطس 15, 2008 5:33 pm

اقتباس :

للمعلومه اذا بنغااار نغار من رياجيل


مو من خكري عفوا اقصد كوووووول

مثل جواد العلي وهذا اكبر دليل على و جود الخكر

صح ولا انا غلطان يا شباب مو السحالي

اولا : وش مقياااس الرجوووله عندكم يارجال scratch

ثانيا: اذا جاو احد حلو وكشخه وصوته حلو

وله جمهور كبير من الصبايا على طول

تعتبرووونه مو رجال وانه خكري او كوول مثل ماتقولون Suspect

ثالثا:لو ماتغارون منه ماقلتم خكري صح ولا انا غلطانه

والدليل انكم تركتم كل النقاط وعلقتم ع حقت جوااااد Like a Star @ heaven

رابعا : لو احد بيغلط ع جواد ثاني بحذف الموضوع بكبره<<<<< احلى ياتهديد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Dr.luce lunar
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد الرسائل : 188
العمر : 30
الاوسمه :
تاريخ التسجيل : 20/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: سابع المستحيلات عند التماسيح والسحاالي   الجمعة أغسطس 15, 2008 5:36 pm

اقتباس :
حبايب الدكتوره حبايبنا

بس جواد العلي تحت رجولي

مع احترامي لحبايب الدكتوره


مع احترااااااااامي....

اكتسروووووووو الرجل Cool
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ما يكبرني لقب
Admin
avatar

عدد الرسائل : 231
العمر : 25
المزاج : راااااااايق
تاريخ التسجيل : 07/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: سابع المستحيلات عند التماسيح والسحاالي   الجمعة أغسطس 15, 2008 5:41 pm

[/quote]اولا : وش مقياااس الرجوووله عندكم يارجال scratch

ثانيا: اذا جاو احد حلو وكشخه وصوته حلو

وله جمهور كبير من الصبايا على طول

تعتبرووونه مو رجال وانه خكري او كوول مثل ماتقولون Suspect

ثالثا:لو ماتغارون منه ماقلتم خكري صح ولا انا غلطانه

والدليل انكم تركتم كل النقاط وعلقتم ع حقت جوااااد Like a Star @ heaven

رابعا : لو احد بيغلط ع جواد ثاني بحذف الموضوع بكبره<<<<< احلى ياتهديد
[/quote]


اولا_ مقياس الرجوله في التصرفات و فهم الاؤصول
ثانيا_موشرط شفو تصرفاته و انتم تحكمون خكري ولا لا اراهنكم انه ما يعرف يصب قهوه
ثالثا_ثاني مره اقولها اذا بنغار نغار من رياجيل مو من خكري
واحنا علقنا على النقطه ذي لانها ابيخ نقطه
رابعا_ جواد العلي تحت رجول الفراشين يكرمون عنه

ورينا ردك يا شطوره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://dana.jordanforum.net
ما يكبرني لقب
Admin
avatar

عدد الرسائل : 231
العمر : 25
المزاج : راااااااايق
تاريخ التسجيل : 07/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: سابع المستحيلات عند التماسيح والسحاالي   الجمعة أغسطس 15, 2008 5:47 pm

luce lunar كتب:


ويا soo cute ترى كووول عند الطعوووس اللي عندنا يعتبرووونها سبه

تخلف بعيد عنك....

اذا احنا طعوس انتم وش

كان ودي ارد عليك رد محترم

بس انا عارف اذا رديت عليك بتزعلين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://dana.jordanforum.net
Dr.luce lunar
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد الرسائل : 188
العمر : 30
الاوسمه :
تاريخ التسجيل : 20/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: سابع المستحيلات عند التماسيح والسحاالي   الجمعة أغسطس 15, 2008 6:16 pm

اقتباس :
اولا_ مقياس الرجوله في التصرفات و فهم الاؤصول
ثانيا_موشرط شفو تصرفاته و انتم تحكمون خكري ولا لا اراهنكم انه ما يعرف يصب قهوه
ثالثا_ثاني مره اقولها اذا بنغار نغار من رياجيل مو من خكري
واحنا علقنا على النقطه ذي لانها ابيخ نقطه
رابعا_ جواد العلي تحت رجول الفراشين يكرمون عنه

ورينا ردك يا شطوره

[color=blue]
اولا : مااختلفنا صح كلامك ... بس محسسني انك تعرفه وتعرف تصرفاااته

هو اصلا مغني وكل اللي تشوفه منه تمثييييييييييل في تمثييييييييل

يعني كبر مخك معي ..

ثانيا: مو السؤال اذا يعرف يصب قهوه ولا لا ... السؤال انت وش دراك انه مايعرف يصب قهوه

وفي نفس الوقت مو شرط اذا الواحد يعرف يصصب قهوه صار رجال

ولو على كذا اتوقع ان كل الحريييييييييييييم رجااااااااال scratch ....

ثالثا : اتوقع اني بينت وجهت نظري اللي هي لو انك ماتغار منه ماسبيته كل ذا السب ولا انت وش بينك وبينه

ماكل حلالك هو scratch ؟؟؟؟
رابعا : اتوقع اني رديت عليها اول وقلت اكتسرو الرجل ...

ملاحظه : الفراشين بشر مثلك مثلهم فمافي داعي التخصيص... geek

وفي النهاااايه ... اختلاف الرأي لا تفسد للود قضيه<<<<< بس لاتزودها تنقلب عليك Twisted Evil
[/color
]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Dr.luce lunar
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد الرسائل : 188
العمر : 30
الاوسمه :
تاريخ التسجيل : 20/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: سابع المستحيلات عند التماسيح والسحاالي   الجمعة أغسطس 15, 2008 6:31 pm

اقتباس :

اذا احنا طعوس انتم وش

كان ودي ارد عليك رد محترم

بس انا عارف اذا رديت عليك بتزعلين


هههههههههههههههههههههههههه

اول شي انا ماقلت انتم الطعووووس

بس تعرف المثل اللي يقول اللي ع راسه بطحه.......

واذا في خاطرك ترد خذ راحتك بس بأسلووووب واحترااام

واكيييييييييييد ماراح ازعل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ما يكبرني لقب
Admin
avatar

عدد الرسائل : 231
العمر : 25
المزاج : راااااااايق
تاريخ التسجيل : 07/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: سابع المستحيلات عند التماسيح والسحاالي   الجمعة أغسطس 15, 2008 7:22 pm

خـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلاص

قفلي على الموضوع

صدعت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://dana.jordanforum.net
Dr.luce lunar
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد الرسائل : 188
العمر : 30
الاوسمه :
تاريخ التسجيل : 20/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: سابع المستحيلات عند التماسيح والسحاالي   السبت أغسطس 16, 2008 4:29 pm

مي تووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
a.j.a
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد الرسائل : 119
العمر : 29
الاوسمه :
تاريخ التسجيل : 18/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: سابع المستحيلات عند التماسيح والسحاالي   السبت أغسطس 16, 2008 4:36 pm

اقول الزموا حدكم تراني فزعه مع مايكبرني لقب سمعتي انتي وهي والشباب لا احد يسبهم انا قلت الشباب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Dr.luce lunar
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد الرسائل : 188
العمر : 30
الاوسمه :
تاريخ التسجيل : 20/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: سابع المستحيلات عند التماسيح والسحاالي   السبت أغسطس 16, 2008 4:57 pm

a.j.a كتب:
اقول الزموا حدكم تراني فزعه مع مايكبرني لقب سمعتي انتي وهي والشباب لا احد يسبهم انا قلت الشباب

استغفر الله

افتك من واحد واطيييح في الثاااني ...

الله يعيني عليكم بس.... silent

وبعدين محد غلط ع الشباب الله يحفظهم كلهم ..... حلو كذا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
سابع المستحيلات عند التماسيح والسحاالي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
DANH-AL-MALKI :: منتديات ترفيهية وفنية :: الوناسه وسعة الصدر-
انتقل الى: